مكياج عروس خليجي فخم

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إذا كنتِ ترغبين بكسر بعض القواعد واختيار مكياج عروس خليجي فخم بكل تفاصيله، نقدّم لكِ اليوم بعض الصور لمكياجات فخمة، قدّمها أهم خبراء التجميل في الخليج والعالم العربي.
نصائح عند اختيار مكياجكِ هذا الموسم:
*راجعي كل الصور الخاصة بالعرائس، والتي ينشرها خبراء التجميل يوميًّا على مواقع التواصل الاجتماعي، واختاري خبير التجميل الذي يتبع أسلوب المكياج الهادىء والألوان الناعمة، واللوك الأقرب إلى أسلوبكِ المحبب.
*العيون السموكي لا تتخلّى عنها الصبايا العربيات، فهي مناسبة للون عيونهنّ السوداء والواسعة، يمكنكِ اعتمادها مع أحمر الشفاه النود الناعم، أو الأحمر العنبي الباهت حتى لا تبدي مبهرجة، ولكن يمكنكِ استخدام الكونتور مع سحبة بسيطة للوجه، ولكن احرصي عند اختيار ألوان ظل الجفون ألا تكون سوداء بالكامل، فلمسة الميتاليك ستجعل شكلكِ عصريًّا وبسيطًا أيضًا.


* عالجي قبل الزفاف المشكلات التي تعانيها بشرتكِ، فسرّ الإطلالة المثالية يوم الزفاف هو البشرة الخالية من العيوب. بالإضافة إلى أنّ المكياج الفخم سيركز على إبراز البشرة بشكل طبيعي خصوصًا عند التقاط الصور التذكارية.
*في مكياج العروس الفخم هي الألوان اللامعة أو Sparkly على الشفاه والخدود، هذا يخدم اطلالتكِ بالمكياج الفخم.
*إن كنتِ جريئة، إذهبي نحو الأيلاينر القوي وأحمر الشفاه القوي نوعًا ما.


*بما أنكِ اعتمدتِ المكياج القوي، فلا بد من الاحتفاظ ببعض المستحضرات التجميلية في حقيبة زفافِك، كأحمر الشفاه والمسكرا، لوضع بعض اللمسات على مكياجكِ خلال الحفل.
*في حال كانت رموشكِ كثيفة، لا تعتمدي على الرموش الاصطناعية، فقط اطلبي من خبير التجميل تكثيف المسكرا على رموشِك.
*اختمي اطلالتكِ بتسريحة ناعمة، اكسسوار مميز ونظرة ملؤها الثقة أمام ضيوفِك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق