أفضل خبيرات التجميل السعوديات لعرائس الرياض

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جمال امرأة الرياض لا يحمل الشكّ , فالعيون الجذابة والساحرة التي تتحلى بها هي كفيلة بأن تجعلها الأجمل يوم زفافها . تقدّم لك خبيرات التجميل في السعودية عدّة احتمالات يمكنك الاختيار من بينها و هي بدورها تساعدك في عملية الاختيار بالشكل الذي يناسب نوع بشرتك و ملامح وجهك .
نقدّم لكِ اليوم أشهر خبيرات التجميل السعوديات "Makeup artist" في الرياض.

وعد التركي:
يتابع خبيرة التجميل وعد التركي ما يقارب مليونَي متابع على "انستقرام" نظرًا لخبرتها الواسعة في هذا المجال، وإدخال الفرحة إلى قلوب العرائس بـ اطلالة تخلَّد في التاريخ، كما أنها تقدّم نصائح لوضع مستحضرات التجميل "المكياج"، والفرق بين المستحضرات المقلّدة والأصلية.
ويمكنكِ متابعتها والحجز ومعرفة أحدث الاطلالات على "انستقرام" عبر هذا الرابط:
https://www.instagram.com/waadmakeupartist/

شوق القحطاني:
تعدّ شوق من أكثر خبيرات التجميل خبرة في المكياج الشرقي الثقيل والخفيف، كما تقوم بـ تزيين العرائس والنساء بشكل عام، وتقدّم عددًا من دورات التجميل للفتيات ممّن يرغبن في العمل في هذا المجال، إضافة إلى ذلك تقوم شوق بتطبيق خبرتها في عالم "المايكرو بيلدنق" على الراغبات في رسم حواجبهنّ لفترة تستمر عامًا أو أكثر.
ويمكنكِ متابعة كل ما يخص عالم المكياج ورسم الحواجب، والحجز من خلال حسابها على "انستقرام":
https://www.instagram.com/shougqmakeupartist/

غادة الطخيم:
تتميز غادة الطخيم عن غيرها بقدرتها على رسم الملامح ونحتها، باستخدام مستحضرات التجميل لإظهار العرائس والفتيات في أيامهنّ السعيدة، باطلالة جاذبة ورائعة.
ويمكنكِ متابعتها عبر حسابها في "انستقرام" عبر الرابط التالي:
https://www.instagram.com/ghadamakeupartist09/


غادة عبدالله:
تهتم خبيرة التجميل غادة عبدالله بوضع المكياج للعرائس والنساء، ليظهرن باطلالة بريئة ولافتة للأنظار، وتركز غالبًا على الألوان الفاتحة، وعدم إظهار الفتاة بطريقة مُبالغ فيها، وإنما بأسلوب طبيعي وجميل، فإذا كنتِ تحبين هذا النوع من المكياج، والاطلالات الجميلة والهادئة، فستوفر لكِ غادة كل ما ترغبين.
ويمكنكِ متابعة أعمالها عبر حسابها في "انستقرام":
https://www.instagram.com/ghadaartist11/

تابعي أيضاً:

كيف تبرز العروس السعودية جمال عيونها الملونة؟

خلطات طبيعية لخدود أكبر للعروس السعودية

كيف أطلّ كالملكة ليلة زفافي ؟

أخبار ذات صلة

0 تعليق