أعراس شغلت الناس في شهر أوكتوبر الماضي

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ارتباط هنا شيحة وأحمد فلوكس

كشفت الفنانة حلا شيحة عن مفاجأة عقد قران شقيقتها هنا على الفنان أحمد فلوكس، في حفل عائلي أقيم بحضور شقيقاتهما مايا ورشا وبحضور والد العريس الفنان فاروق فلوكس، ونشرت حلا عبر حسابها بموقع انستقرام، صورًا عدة من مراسم عقد القران.
حلا نشرت صورة للعروسين وعلقت عليها قائلة: "مبروك كتب الكتاب هنونة قمري وأحمد الجميل، بالتوفيق دايمًا، ويارب تكونوا أسعد الناس".

زفاف شيماء سيف

أحتفلت الفنانة شيماء سيف بزواجها من المنتج محمد كارتر، في أحد فنادق القاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، الذين تباروا في مجاملة العروس بإظهار مواهبهم في الرقص والغناء والعزف، بينما وضع العريس قائمة محظورات، أبرزها عدم السماح بتقبيل عروسه.
أحيا حفل الزفاف المطرب محمد حماقي، الذي قدّم للمرة الأولى ديو "أول مرة" من مسلسل "لهفة"، بحفل مباشر مع الفنانة دنيا سمير غانم، وطلب من العروسين الرقص برومانسية على الأنغام الحالمة للأغنية، وبعدها قدّم حماقي ديو صغيرًا مع المطرب الشعبي محمود الليثي.

زفاف الأميرة أوجيني

عقدت مراسم زفاف الأميرة أوجيني وجاك بروكسبانك في قصر كنسينغتون، وتحديدًا داخل كنيسة سانت جورج في بريطانيا، وبدأت مراسم الزواج بعد وصول ضيوف الزفاف، ومن بينهم ناعومي كامبل وكارا ديلفين.
وصلت العروس برفقة والدها إلى مكان الحفل مرتدية فستان زفاف باللون الأبيض من تصميم Peter Pilotto و Christopher De Vos، وتاجًا مرصّعًا بالماس الأخضر.

زفاف العارضة كارلي كلوس

احتفلت عارضة الأزياء كارلي كلوس بزفافها في 18 اكتوبر الماضي، عبر نشر صورة تجمعها بزوجها على انستقرام، ظهرت فيها كارلي بغاية السعادة.
وارتدت العروس فستان زفاف من دار ديور، أظهرها باطلالة غاية في الأناقة والرومانسية.
سابقًا أعلنت كارلي كلوس خطوبتها أيضًا عبر انستقرام من خلال صورة تجمعها بخطيبها، وعلقت قائلة: "أحبك لدرجة أنني لا أستطيع أن أعبّر بالكلمات. جوش أنت أعز صديق لي وتوأم روحي. ولا أستطيع الانتظار حتى نكون مع بعضنا إلى الأبد، نعم أوافق مليون مرة".

أخبار ذات صلة

0 تعليق