مكياجي الصحيح ليلة زفاف رأس السنة

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ان صادف يوم زفافك نفسه يوم رأس السنة فالفرحة أصبحت فرحتين والاحتفال بهذا اليوم اصبح له معناً مميز.لذلك احرصي على الظهور باطلالة ساحرة ومكياج خالي من الشوائب.
إليكِ بعض النصائح التي يمكن تطبيقها لتضمني نجاح مكياجك بتلك الليلة.


لا تعبثي بالبثور
إذا كنتِ تعانين بثورًا في وجهك، لا تعبثي بها أبدًا. قد تظن بعض النساء أنها إذا تخلّصت من تلك البثور بواسطة أظافرها، فإنها تحلّ المشكلة، لكنّ هذا التفكير خاطئ، ويؤدي إلى فشل اطلالتكِ ليلة زفافك. كذلك فإنّ المشكلة قد تتفاقم وتزداد عندما تنتشر البثور بوجهك. كما قد تتسبّبين بظهور الندوب أيضًا، لذلك استشيري طبيب الجلد قبل العبث بـ البثور، وهو سيقدّم لكِ نصيحة فاعلة ومضمونة للتخلص من تلك المشكلة.


انتبهي إلى أظافرك
تخلصي من عادة قضم الأظافر التي قد تصيب بعض الفتيات. فإذا كنتِ عروسًا تحتفل بزفافها ليلة رأس السنة، عليكِ التخلص من تلك العادة السيئة. ننصحكِ بشراء عدّة مناسبة لتقليم الأظافر، بما فيها المبرد وطلاء الأظافر الشفاف والمقوّي؛ والأهمّ أن تحصلي على منظر جميل لأظافركِ، قبل زفافك.


مستحضرات خاصة بالشتاء
تظن بعض الفتيات أنهنّ لسن بحاجة إلى كريمات في فصل الشتاء، على اعتبار أنّ الحرارة ليست مرتفعة بذلك الفصل. لكنّ هذا التفكير خاطئ، فمع حلول الشتاء إشتري كريمات خاصة به تغذي بشرتك، وابدئي استعمالها قبل موعد زفافك. منها مرطّب لشفاهك، ومرطب لبشرتك، وكذلك واقٍ من أشعة الشمس الذي يُبعد عنكِ الكلف.


التخلص من المستحضرات القديمة
مع وداع عامٍ قديم واستقبال عامٍ جديد، تخلّصي من المستحضرات القديمة واشتري مستحضرات جديدة. لا تنتظري أيامًا قليلة من موعد زفافكِ للحصول على تلك المستحضرات، بل قومي بتلك الخطوة في الخريف. منها الماسكرا وأحمر الشفاه، وكريم الأساس الخاص بالشتاء. كما لا تتشاركي تلك المستحضرات مع أيٍّ من صديقاتك

 

 

تابعي أيضاً:

كيف تختارين البلاش بحسب لون بشرتك

8 مستحضرات لبشرة مخمليَّة

هكذا تستخدمين الغلوس وفقاً للون بشرتك وأسلوبك

أخبار ذات صلة

0 تعليق