مكياج عروس لبناني 2019.. من توقيع أشهر خبراء الجمال

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سامر خزامي بلمساته المخملية

ظهرت الألوان المخملية بشكل كبير هذا العام، وسوف تستمر للعام المقبل أيضًا، وهو ما يعتمد عليه بشكل واضح سامر خزامي، باختيار الألوان الترابية، للعيون، مع سحبة بسيطة بـ ظل الجفون، بينما يختار أحمر الشفاه متوسط اللمعان لتحقيق المفهوم نفسه.

بسام فتوح بالألوان اللافتة للأنظار

قد يعتمد بسام فتوح على الألوان الترابية لـ ظل الجفون، لكنّ لمسته الجمالية لا تخلو من الألوان الصريحة اللافتة للأنظار، مع الهايلايتر الهادئ، ليتناسب مع ألوان أحمر الشفاه المات، والداكنة قليلًا، لعروس قوية وجريئة.

هالة عجم بلمسات شرقية

بينما تعتمد هالة عجم على الاحتفاظ بالشكل العربي للفتاة، باستخدام الكحل والأيلاينر بشكل واضح، مع رموش كثيفة تناسب الفتيات العربيات وعيونهنّ الواسعة والداكنة اللون، بينما تختار أحمر الشفاه بدرجات النيود الروز أو البيج، حتى لا تبدو الاطلالة مبهرجة أو متكلفة للغاية.

فادي قطايا يعتمد أسلوبًا رقيقًا

أسلوب فادي قطايا لهذا الموسم هو رقيق وناعم، ليتماشى مع العصرية ورغبة الصبايا في أن يواكبنَ الموضة، كما أنه أكثر تنوعًا باعتماد كثير من ستايلات مختلفة لرسومات العيون، كاعتماد الأيلاينر والكحل داخل العين، مع أحمر الشفاه النيود، كما يستخدم الألوان الميتاليك بدرجة كبيرة والتي ستلقى رواجًا في 2019 أيضًا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق