موديلات فساتين زفاف بالكاب الطويل 2019

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لكل عروس عربية تبحث عن فستان زفاف يجمع بين الرقي والإحتشام، نرشح لكِ الموديل المزود بكاب طويل، حيث أنه من أبرز صيحات أثواب الأعراس، كما أنه يبدو محتشماً وفخماً.
وقد قدمت العديد من ماركات فساتين الزفاف موديلات بصيحة الكاب، سواء في تشكيلة الربيع أو الخريف القادم، وحتماً ستجدي فيها ما يناسب ذوقك.
برزت الفساتين بالقصّة العمودية أو الواسعة قليلاً مع الكاب لدى بعض الماركات، مثل فستان أليسون ويب Allison Webb، تاداشي شوجي Tadashi Shoji، وثيا THEIA.

فساتين تاداشي شوجي


ويمكنك إختيار فستان يبرز إنحناءات الجسم بقصّة حورية البحر Mermaid مع كاب واسع، مثل فساتين إيلي صعب Elie Saab، وزهير مراد Zuhair Murad.
أيضاً ظهرت بعض الموديلات الواسعة مع الكاب لتبدو إطلالة العروس مستوحاة من الأميرات في الحكايات، مثل فساتين انيس دي سانتو Ines di santo، مونيك لولييه Monique Lhuillier، وLove by pnina tornai.

فساتين مونيك لولييه


كذلك قدم المصمم نعيم خان Naeem Khan فستان بصيحة الكاب مستوحى من القفطان، ليتناسب مع العروس العربية.
ولا يشترط أن يكون فستان الكاب باللون الأبيض، بل ظهرت درجات النيود في بعض الموديلات مثل فساتين ريم عكرا Reem Acra، وسارة نوري Sareh Nouri.
وأبدع المصمم جورج حبيقة GEORGES HOBEIKA فستان زفاف بصيحة الكاب المنسدل من الأكمام، حيث أنه يكشف الأكتاف Off Shoulder ليمنح العروس لمسة أنثوية.

 

موديلات فساتين زفاف ذيل طويل 2019

فساتين زفاف 2019 للعروس النحيلة

فساتين زفاف ريم عكرا بأكمام موضة 2018 -2019

أخبار ذات صلة

0 تعليق