اختاري مكياج عرسك بحسب شخصية عريسك

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في ما يتعلّق بمكياج العروس، لا مجال للخطأ. عليك ايتها العروس اختيار المكياج الصحيح ليوم زفافك. ومن شخصية عريسك استوحي مكياجك ليومك الكبير، كيف؟ إقرئي هذه النصائح جيداً:

· العريس الرومانسي
الشخصية الرومانسية في الرجال تميل إلى مشاهدة الجمال الطبيعي الخلاب دون أي مبالغة، لذا اجعلي مكياجك ينم عن ذلك باختيارك ألوان الظلال الفاتحة الوردية ودرجات اللون الخوخي الناعم مع ألوان أحمر الشفاه الفاتحة التي تضفي إشراقاً وحيوية ناعمة عليك لتكوني في عينه الأميرة الأسطورية الرقيقة، وابتعدي عن المبالغة في ألوان ظلال العيون، واختاري رسمة الآي لاينر الرفيعة المناسبة لعينيك.

· العريس الجذاب العاشق
محب للإثارة والجاذبية، ويمكنك أن تنبضي بالجمال الباهر باختيارك أحمر الشفاه الحمراء اللامعة بدرجتي الأحمر الفاقع أو النبيذي، وبإمكانك اعتماد مكياج العيون السموكي مع العدسات الملونة لإضفاء جاذبية على عينيك، كذلك ظلال العيون بدرجات الرمادي والجليتر لإثارة خلابة.

· العريس الكلاسيكي
منظم ولا يحب المبالغة ولا البساطة، يعشق كل ما هو تقليدي و"عادي"، يحب أن يرى عروسه كنجمات الأفلام في الأبيض والأسود، لذا اعتمدي الآي لاينر الأسود والعريض مع الرموش الكثيفة، واختاري أحمر الشفاه باللون الأحمر الداكن، كما يمكنك اعتماد ظلال العيون المائلة إلى الدرجات الترابية والذهبية مع ألوان الشفاه الفاتحة.

· العريس الجريء المرح
هنيئاً لك به، فمع تلك الشخصية بإمكانك أن تنطلقي وتغامري في اختيار المكياج المناسب الفريد، فهو يميل إلى كل ما هو مجنون وغريب، ويعشق الألوان والغرابة، وبإمكانك أن تظهري ذلك في مكياجك من خلال اختيار الألوان المشرقة والنابضة بالحيوية في مكياج العيون مع لون الشفاه النيود لكي لا تظهري بصورة مبالغ بها.

أخبار ذات صلة

0 تعليق