عروض "ماي إماريتس باس" تفتتح العام الجديد

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أسعار خاصة وعروض متنوعة في عدد من أبرز وجهات التسوق والترفيه والمطاعم في الإمارات، إذ أعلنت شركة طيران الإمارات عن عودة العمل ببرنامج "ماي إيماريتس باس" “My Emirates Pass” لزوار دبي خلال موسم الشتاء الحالي، سيتيح البرنامج لمسافري طيران الإمارات استكشاف المزيد من معالم دبي المميزة والاستفادة من أسعار مخفضة وعروض خاصة، لدى أكثر من 500 موقع في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك باستخدام بطاقة الصعود إلى الطائرة كبطاقة عضوية حصرية.
وذلك خلال الفترة بين 1 يناير الجاري و31 مارس (آذار) 2019، وكل ذلك بمجرد إبراز بطاقات صعودهم على طائرات الناقلة وبطاقة تعريف شخصية.

تشمل العروض خصماً يصل إلى 30% على معالجات السبا، و50% على الأنشطة الترفيهية الخارجية مثل الغولف والرياضات المائية، وحتى 50% في العديد من المطاعم الراقية، و30% في الكثير من المحلات التي تعرض بضائع بعلامات تجارية عالمية. موفرةً تجارب تسوق وتناول طعام وترفيه متنوعة في دبي، تلبي متطلبات جميع أفراد العائلة.

إذ قال محمد الهاشمي، نائب رئيس طيران الإمارات للمنتجات التجارية: "يسعدنا أن نعلن عن إعادة العمل بعروض ماي إيماريتس باس هذا الشتاء، ما يشجع الزوار على استكشاف مختلف مناطق الدولة ويمكن للمسافرين القادمين إلى دبي، سواء في زيارة قصيرة أو لفترات إقامة أطول، تجربة ما توفره لهم المدينة بأقل التكاليف، من خلال الاستفادة من المزايا والعروض الخاصة لدى أكثر من 500 موقع".
ويذكر أن طيران الإمارات ينقل المسافرين في رحلات مباشرة من وإلى أكثر من 150 وجهة في 85 دولة عبر قارات العالم الست، ويوفر خدمات في الأجواء ذات مستوى رفيع، متضمنة تقديم منتجات عالية الجودة وقيمة متميزة للمسافرين في جميع الدرجات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق