«الرضيع العنيد».. صورة تثير إعجاباً هائلاً على مواقع التواصل الاجتماعي

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هي اللحظة الأولى له في هذه الدنيا، أمسكت يده الصغيرة بمعطف الطبيب، وشدّه بقوة، هذا الطفل وُلد متمسكاً بالحياة ويعرف أن له شيئاً فيها منذ دقائقه الأولى فيها.
ما ذكرناه ليس مقطعاً من رواية أو عمل أدبي، بل حقيقة جسدتها صورة، انتشرت بشكل واسع في الفترات القليلة الماضية، وأثارت إعجاب العديد من الأشخاص، وتظهر رضيعاً صغيراً يمسك بملابس الطبيب بعد ثوان قليلة من قدومه إلى الحياة، رافضاً أن يفك قبضته، في أحد المستشفيات في فيتنام.
وبحسب ما نقله موقع «سكاي نيوز»، عن صحيفة «ميرور» البريطانية، فإن هذه الصورة التقطت مباشرة بعد ولادة هذا الرضيع في مستشفى «فوونغ شو» في فيتنام، وكان المستشفى نفسه قد نشرها خلال شهر شباط / فبراير الماضي 2019، حيث كان الطبيب يستعد لمغادرة قاعة الولادة، بعد أن وُلد الطفل بنجاح وصحة جيدة، إلا أن الأخير أحكم قبضته الصغيرة على ثياب الطبيب، كأنه يريد منعه من الذهاب، حيث فوجئ الطبيب بما جرى.
الصورة التي أطلق العديد من رواد التواصل الاجتماعي على بطلها الطفل لقب «الرضيع القوي» أو «الرضيع العنيد»، كانت قد حظيت بإعجاب واسع على المنصات الاجتماعية، حيث أبدى المعلقون ذهولهم أمام تصرف الرضيع النادر، الذي تشبث بوزرة الطبيب على نحو غريب. ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل بشأن الرضيع احتراماً لخصوصيته وخصوصية عائلته.

أخبار ذات صلة

0 تعليق