نجمات بفساتين سهرة باللون الأصفر.. بعضهنّ أساء الاختيار

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هناك بعض الألوان من الفساتين التي تتطلب الانتباه قليلًا عند اختيارها، مثل الألوان الصريحة والفاقعة كـ الأصفر مثلًا، فاعتماده بمختلف الدرجات ليس فيه وسط، إما تصبح الاطلالة راقية ومختلفة، أو سيّئة، لأنه من الألوان التي قد تُبرز عيوب الجسم، بالإضافة إلى لفت الانتباه، فمَن مِن النجمات اعتمدته بشكل أفضل ومن أساءت الاختيار؟.

بتصميم الـ Warp اعتمدته شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بفستان متناسق من ناحية القصة، أما اللون فجاء صريحًا مناسبًا للون بشرتها العنبية، وهو من التصاميم التي تميل لها نجوى لأنها تُبرز طولها ورشاقتها.

نجوى كرم

بينما اختارت ريا أبي راشد درجة باهتة قليلًا من الأصفر، بصيحة الكتف الواحد، بدت بـ الفستان بسيطة وناعمة، واللون مميز لبشرتها، ولكن بنظرة أكثر تفصيلية بدا الفستان غير متناسق من ناحية الصدر.

في المقابل اعتمدت النجمة مايا دياب فستانًا قصيرًا يجمع بين الأصفر الذهبي والفضي الميتاليك من توقيع نيكولا جبران، بأكمام طويلة وأكتاف عريضة، نسقت معه حذاءً أبيض مدببًا لاطلالة كلاسيكية، أنثوية، وغير مبتذلة.

النجمة المصرية رانيا يوسف تعرضت مرة أخرى للانتقاد عند اختيارها للفستان الأصفر بخامة قماش الديسكو، بسبب فتحات الفستان الجريئة، وبالرغم من أنّ اللون جاء مناسبًا للون بشرتها الخمرية، إلا أنّ الجرأة أفسدت جمال اطلالتها.

رانيا يوسف

بالزي التقليدي التونسي ظهرت النجمة التونسية درة بإحدى جلسات التصوير، بفستان بتصميم الميرميد مطرز بالكامل، بفتحة ساق جريئة، نسقت معه صندلًا مفتوحًا نود، ليكتمل الشكل المخملي.

أما جيسيكا قهواتي فقد اعتمدت الأصفر المطرز بالملاليم الفضية من خامة التول من توقيع جورج حبيقة Georges Hobeika، ضيقًا من ناحية الخصر يُبرز قوامها الممشوق، كما بدت مرتاحة باطلالتها بالفستان.

بهذا الألبوم أخبرينا أيّ الفساتين بـ اللون الأصفر وجدتِها مناسبة للنجمات؟.

فساتين صفراء تألقت بها النجمات في 2018

جيسيكا قهواتي بإطلالة مميزة من جورج حبيقة

مجازفات خطيرة للنجمات في الموضة وآخرها اللون الأصفر!

أخبار ذات صلة

0 تعليق