للممتلئات: خيارات شتوية لإطلالة جذابة

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تبحث السيّدات والصبايا السمينات دائمًا عما يناسبهنّ من الاطلالات العصرية والأنيقة، تحديدًا لما يواجهنّ من صعوبة في اختيار الأزياء التي تُبرز جمالهنّ من دون إبراز عيوب الجسم.

لهذا أصبح هناك كثير من الفاشينيستات فقط للسمينات أو صاحبات الوزن المتوسط، جمعنا لكِ اطلالاتهنّ الشتوية لكي تتألقي بها هذا الموسم.

صيحة الجلد يمكنكِ اعتمادها بخامات سميكة لا تُبرز عيوب جسمِك، كالاطلالة التي اعتمدتها آشلي غراهام Ashley Graham بالبنطلون الجلد، مع الفستان المفتوح بتصميم الـ Warp لكي تبدو أنحف، بخاصة مع الكعب العالي الشبكي.

Ashley Graham

التنانير عالية الخصر تناسب الممتلئات كثيرًا، كالتي اعتمدتها Rochelle Jonson روشيل جونسون، بالتنورة البليسيه اللامعة، نسقت معها تيشرت من غوتشي Gucci، وجاكيت جلد ليناسب أجواء الشتاء، ويمكنكِ اعتماد هذا اللوك بمناسبات ما بعد الظهر.

الفساتين الطويلة مع حزام الخصر من أسهل الطرق لاعتمادها بموسم الشتاء، كـ الفستان المخطط بالطول من تانيشا أواشتني Taneesha Awashtni، مع بوت الكاحل، مع الكعب السميك، وشنطة ميني بسيطة، ويمكن معها اعتماد المعاطف الطويلة، أو الجاكيت الجلد.

Taneesha Awashtni

تصميم الـ Blanket Scarve يناسب جميع أجسام الصبايا، حاولي الاحتفاظ بواحد منها بخزانتِك، كالذي اختارته الفاشينيستا كريستين Ms Kristine، مع البنطلون الضيق عالي الخصر، وتوب داكن اللون، ولا تنسي معه الكعب العالي، وهذا اللوك يناسب أجواء العمل، مع شنطة كبيرة الحجم.

الفساتين برسومات الحيوانات تناسب السمينات أيضًا، كـ الفستان من نيكول سيمون Nicole Simone، بالفستان الميدي الطويل مع تصميم الـWarp ومعطف الترينش مع الكعب العالي، اختاري معه شنطة حمراء أو سوداء إن كانت الاطلالة الرسمية. اختاري البناطيل عالية الخصر إن كنتِ من أصحاب جسم الكمثرى، مع التوب المزركش كاطلالة Iskra إيسكرا، مع البوت بالكعب السميك،نسقيه مع السكارف، لاطلالة بسيطة وحيادية.

ريم مصطفى تُبرز طولها وجمالها بالأزياء باللون الأسود

5 معاطف اعتمدتها النجمات هذا العام .. أي اختيار كان الأكثر أناقة؟

إطلالات نيرمين محسن في 2018 هل ناسبت أصولها السعودية؟

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق