أفكار مختلفة وعصرية لتنسيق القميص الأبيض

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يُعتبر القميص الأبيض من كلاسيكيات الموضة، وقطعة أساسية في خزانة كل سيدة، حيث من السهل تنسيقه مع مختلف الاطلالات، الرسمية منها والكاجوال، وهو يوحي بالأناقة وبالعصرية في الوقت ذاته، وهذا السبب الذي دفع بالكثيرات من النجمات العربيات لاختيار تنسيقات لافتة في القميص الأبيض، وفي حال رغبتِ أن تستوحي اطلالات مميزة في هذه القطعة الكلاسيكية، إليكِ بعض الأفكار من نجماتكِ المفضلات.

نسرين طافش في القميص الأبيض: 

اختارت نسرين طافش اطلالة مميزة في القميص الأبيض، جمعت فيها بين الأنوثة واللمسات الذكورية العصرية، حيث اختارت القميص مع تنورة قصيرة باللون الأسود مزينة بأحجار براقة، وحذاء جزمة من الجلد وصل طولها أعلى حد الركبة، واستعارت ربطة عنق من خزانة الرجل، أضافت من خلالها لمسات لافتة.

نسرين طافش في القميص الأبيض

مريم سعيد في البدلة السوداء والقميص الأبيض: 

مريم سعيد نسقت "لوك" عصريًّا في القميص الأبيض، حيث اختارته بقصة فضفافضة ونسقته مع بدلة رسمية باللون الأسود من علامة “ساندرو” Sandro وأكلمت اللوك بحذاء بكعب عالٍ باللون الأسود، وبروش مميز زينت به ياقة السترة.

مريم سعيد في البدلة السوداء والقميص الأبيض

بلقيس فتحي في القميص الأبيض والتنورة الماكسي: 

شاهدنا بلقيس فتحي في اطلالة مميزة جمع بين الأسلوب العصري والأسلوب الأنثوى الناعم، حيث اختارت تنورة ماكسي باللون الزهري، نسقت معها قميصًا أبيض بقصة كلاسيكية، مزيّنًا بقلب تتوسطه عين كبيرة عند منطقة الصدر، وأكملت اللوك بأقراط ماسية واكسسوار للشعر.

بلقيس فتحي في القميص الأبيض والتنورة الماكسي

شاهدي كيف نسقت النجمات العربيات اطلالات لافتة في القميص الأبيض، واستوحي منهنّ أفكارًا مميزة لمشاويركِ المقبلة. 

 

تابعي أيضاً: 

القميص الكلاسيكي قطعة لا تستغني عنها المذيعات العربيات.. نسقيه على طريقتهن

تنافست النجمات العربيات في القميص الكلاسيكي، فمن الأكثر أناقة؟

ارتدي القميص الأبيض هذا الصيف على طريقة النجمات

أخبار ذات صلة

0 تعليق