أجمل فساتين الأوسكار البيضاء خلال الـ 10 سنوات الماضية

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في كل عام ننتظر بفارغ الصبر حفل الأوسكار، لنشاهد اطلالات النجمات في أجمل موديلات فساتين السهرة على السجادة الحمراء الخاصة بالحدث السينمائي الأكثر شهرة في العالم، وتتنوع في كل عام هذه الاطلالات من ناحية ألوانها وتفاصيلها، غير أنّ اللون الأبيض يبقى الخيار الأول والأكثر جمالًا، ولهذا فقد جمعنا لكِ اليوم بالصور، أجمل فساتين الأوسكار البيضاء التي اختارتها النجمات في آخر 10 سنوات. 

مارغو روبي في فستان باللون الأبيض من شانيل عام 2018:

في حفل الأوسكار العام الماضي، شاهدنا النجمة الشقراء الجميلة “مارغو روبي” Margot Robbie وقد اختارت فستانًا فاخرًا باللون الأبيض من “شانيل” Chanel بقصة مكشوفة الأكتاف، ناسبتها تمامًا، وقد أكملت اللوك بشنطة يد تصميمها عصري مصنوعة من البلاستيك الشفاف. 

مارغو روبي في فستان باللون الأبيض من شانيل عام 2018

الليدي غاغا في اطلالة باللون الأبيض عام 2016:

تألقت الليدي غاغا Lady Gaga عام 2016 في اطلالة لافتة باللون الأبيض، اختارتها من “براندون ماكسويل” Brandon Maxwell كانت عبارة عن مزيج بين جمبسوت مكشوف الأكتاف، وفستان بتنورة كبيرة، وقد بدت غاية في الأناقة والتألق. 

الليدي غاغا في اطلالة باللون الأبيض عام 2016

كايت هادسون في فستان أبيض من فيرساتشي عام 2014:

في حفل الأوسكار عام 2014 شاهدنا كايت هادسون Kate Hudson وقد اختارت فستان سهرة باللون الأبيض اللؤلؤي من “فيرساتشي” Versace، بقصة أنثوية جذابة ناسبت قوامها الرشيق، وقد اعتمدت معه شنطة يد رسمية من اللون نفسه، وبعض المجوهرات الماسية الناعمة.

كايت هادسون في فستان أبيض من فيرساتشي عام 2014

غوينيث بالترو في اطلالة راقية في فستان أبيض عام 2012:

أحد أجمل اطلالات “غوينيث بالترو” Gwyneth Paltrow كانت في حفل الأوسكار عام 2012، حين اختارت فستانًا باللون الأبيض من “توم فورد” Tom Ford قصته ناعمة ومنسدلة، وله كاب طويل يضفي عليه لمسات من الفخامة، وقد زينت الاطلالة بسوار ماسي لافت وبراق. 

غوينيث بالترو في اطلالة راقية في فستان أبيض عام 2012

شاهدي فساتين الأوسكار البيضاء التي اختارتها النجمات خلال الـ 10 سنوات الماضية، واختاري المفضل بالنسبة لكِ. 

 

تابعي أيضاً: 

صور أجمل فساتين الأوسكار على مر الزمن!

ازياء راقية من شانيل خيار النجمات في حفل خاص بالأوسكار

أجمل اطلالات نجمات الأوسكار على مدى 5 سنوات

أخبار ذات صلة

0 تعليق