جنيفر لوبيز تتحايل على سنوات عمرها الـ 49 بهذه الملابس

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جنيفر لوبيز Jennifer Lopez واحدة من أكثر النجمات شهرةً حول العالم، ومن أكثرهنّ جمالًا أيضًا، وبالرغم من عملها لسنوات طويلة في مجال الفن والغناء، إلا أنها استطاعت أن تحافظ على مستوًى معيّن من النجاح من خلال مواكبة تطورات العصر، وتقديم كل ما هو جديد، كما استطاعت أيضًا أن تحافظ على مظهرها الخارجي وعلى تألقها، وكأنها مازالت صبيّة في الثلاثين من عمرها، مع أنّ عامًا واحدًا يفصلها عن الخمسين، وطبعًا من المعروف عن “لوبيز” Lopez إدمانها على الرياضة، وعلى العناية بنضارة بشرتها، لكنها أيضًا تستعين كثيرًا بالملابس، لإخفاء سنّها والمحافظة على الشباب.

تنسيق صباحي كاجوال في التنورة الماكسي: 

في أحد المشاوير الصباحية شاهدنا لوبيز Lopez في اطلالة شبابية أنيقة اختارت فيها تنورة ماكسي باللون الأخضر الزيتي، زينت خصرها بحزام من “شانيل” Chanel، ونسقت معها توب باللون الأبيض، وصندلًا بكعب عالٍ باللون الفضي، وأكملت اللوك بنظارات شمسية كبيرة ولافتة، أضافت من خلالها لمسات من العصرية.

تنسيق صباحي كاجوال في التنورة الماكسي


تنسيق مسائي راقٍ وأنيق: 

ولأحد المشاوير المسائية اختارت جنيفر لوبيز Jennifer Lopez "لوك" أنيقًا باللون البيج الزهري، عبارة عن توب بياقة عالية أكمامها مزينة بالفرو الناعم، مع تنورة ميدي ضيّقة، وقد أكملت اللوك بشنطة يد مميزة من الجلد من “فندي” Fendi وحذاء بكعب عالٍ من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin.

جنيفر لوبيز في تنسيق مسائي أنيق

اطلالة لافتة للسهرة من جورج شقرا: 

وعلى السجادة الحمراء شاهدنا جنيفر لوبيز Jennifer Lopez في اطلالة لافتة وحيوية في فستان باللون الفوشيا، اختارته من “جورج شقرا” Georges Chakra ونسقت معه صندلًا بكعب عالٍ وشنطة يد أنيقة باللون الأسود.

جينيفر لوبيز في اطلالة لافتة للسهرة من جورج شقرا


جنيفر لوبيز Jennifer Lopez استطاعت أن تحافظ على تألقها بالرغم من اقترابها من الخمسين، شاهدي اطلالاتها وأزياءها التي ساعدتها على إنجاز المهمة، وأخبرينا رأيكِ بها. 

?feature=oembed" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen>

 

تابعي أيضاً: 

جينيفر لوبيز تزداد جرأة مع العمر!

بلقيس ترتدي فستان جينيفر لوبيز فهل أحسنت تنسيقه؟

أحدث إطلالات جينيفر لوبيز تحت مجهر سيدتي

أخبار ذات صلة

0 تعليق