نظارات شمسية بإطار "القلب" من أسابيع الموضة إلى النجمات

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصبحت النظارات الشمسية المؤطرة بالقلب موضة مؤكدة بعد أن اعتلت منصات عروض الأزياء خلال أسابيع موضة ربيع وصيف 2019، وعلى الرغم من أننا رأينا هذه الأنواع من النظارات منذ بداية هذا العام، إلا أنه من الواضح أنها ستشهد مزيد من الرواج خلال العام القادم، كما أنها قطعة عصرية مناسبة لكسر كآبة الخريف والشتاء.
قدمت علامة بالنسياغا Balenciaga ، النظارات الشمسية المؤطرة بالقلب كبيرة الحجم نسبياً، كما مزجتها بصيحة الأطر الملونة وخاصة باللون الأحمر الذي تحول إلى صيحة تضرب موضة النظارات الشمسية، وتعد هذه التفاصيل استرجاع لروح ستينات القرن الماضي إلا أنها ستنجح في استكمال أي إطلالة عصرية.


من يخشى التفاصيل الجريئة التي قدمتها علامة بالنسياغا Balenciaga يمكنه اللجوء إلى النظارات الشمسية المزينة بإطار على شكل قلب من مجموعة علامة سانت لوران saint laurent، التي قدمت نظارة بحجم متوسط وإطار معدني، واكتفت بتصميم الإطار على شكل قلب ليبقى نقطة ارتكاز التصميم.


نجمات ومدونات تألقن بصيحة النظارة على شكل قلب
لا تنافس أي نجمة الفنانة مايا دياب على لقب الأكثر جرأة وعصرية، فهي عوّدتنا على تجربة كل الصيحات الحديثة بلا خوف، ومن ضمنها النظارة الشمسية بإطار على شكل قلب، ولم تكتفي مايا دياب بتصميم النظارة بينما اختارت تلك المزينة باللون الأحمر لمزيد من العصرية.


أما بين نجمات الغرب فاعتمدت النظارة الشمسية بإطار على شكل قلب، نجمة لا تقل جرأة عن مايا دياب، وهي المغنية ليدي جاجا التي تعشق التقاليع الغريبة.


كما ذهبت الإعلامية ومدونة الموضة، نهى نبيل، إلى نفس الصيحة من النظارة إلا أنها اختارت تصميم هاديء من سانت لوران saint Laurent مزين بإطارين معدنيين.

 

تابعي أيضاً:

هذا النوع من الأحذية هو المفضل لدى الفاشينيستا آسيا

البوت العالي اختيار موفّق هذا الشتاء!

تصاميم خلخال تليق بالشابات العصريات

 

شاهدي أيضاً بالفيديو : أبرز نظارات شمسية الأساسية لموسم خريف

أخبار ذات صلة

0 تعليق