جزمات الكاحل وأفكار لافتة لتنسيقها بأسلوب النجمات

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جزمات الكاحل أو الـ ankle boots، تُعتبر أحد أهم الاكسسوارات في فصلي الخريف والشتاء، حيث إنها بديل مثالي عن الأحذية النسائية، وأيضًا عن الجزمات العالية التي يصل طولها حد الركبة، ولهذا فإنّ كثيرات من النساء يفضلن جزمات الكاحل، ويعتمدنها مع مختلف الاطلالات الكاجوال والرسمية، بمن فيهنّ النجمات العربيات. 

وهذا النوع من الأحذية يوحي بالأناقة الى جانب العصرية، كما هو مثالي مع مختلف اطلالات والتنسيقات الرسمية والكاجوال، وإليكِ بعض الأفكار من النجمات العربيات وكيف نسقنَ هذا الاكسسوارات الشتوية. 

بثينة الرئيسي في لوك عصري مع حذاء الكاحل:

اختارت بثينة الرئيسي "لوك" شتويًّا مميزًا جمع بين الأناقة والعصرية، حيث نسقت فستانًا من الصوف الرمادي، مزيّنًا بقماش الدانتيل الناعم، ونسقت معه شنطة يد من الجلد باللون الأبيض، وأكلمت اللوك بحذاء كاحل من النوع المطاطي باللون الأسود. 

بثينة الرئيسي في لوك عصري مع حذاء الكاحل

نسرين طافش في لوك أنيق مع حذاء الكاحل:

نسقت نسرين طافش اطلالة شتوية أنيقة، اختارت فيها فستان ميدي باللون الرمادي الداكن، واختارت فوقه معطفًا طويلًا باللون الأسود، وأكلمت اللوك بحذاء كاحل من النوع المطاطي أيضًا باللون الأسود. 

نسرين طافش في لوك أنيق مع حذاء الكاحل

أمل العوض في لوك حيوي مع حذاء الكاحل:

أمل العوضي معروفة باطلالاتها اللافتة، ومؤخرًا شاهدناها في تنسيق شتوي، لكنها اعتمدت فيها على الدرجات اللونية الحيوية، حيث اختارت فستان ميدي باللون البرتقالي بأكمام طويلة، ومزينًا بحزام على الخصر، ونسقت معه حذاء كاحل من الجلد باللون العسلي، مزينًا بربطات. 

أمل العوض في لوك حيوي مع حذاء الكاحل

شذى حسون في لوك شبابي مع حذاء الكاحل: 

نسقت شذى حسون "لوك" شبابيًّا مؤخرًا، اختارت فيه بنطلون جينز ممزقًا باللون الرمادي، وقميصًا طويلًا مقلّمًا باللونين الرمادي والأبيض، وأكملت اللوك بحذاء كاحل من الجلد اللميع الأسود، مع مقدمة مدببة، وقد بدت الاطلالة بشكل عام عصرية. 

شذى حسون في لوك شبابي مع حذاء الكاحل

شاهدي اطلالات النجمات العربيات الشتوية، وكيف اعتمدن فيها على أحذية الكاحل، واستوحي منهنّ تنسيقات مميزة وعصرية. 

 

تابعي أيضاً: 

سر في أحذية نادين نجيم فما هو؟

هل باتت الأحذية الرياضية خيار يارا الوحيد؟

بالصور: أحذية هيفاء وهبي تجتاح حسابها على انستغرام!

أخبار ذات صلة

0 تعليق