وفاة نجم بوليوود قادر خان بعد تدهور حالته الصحية

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توفي النجم القدير قادر خان في أحد مستشفيات كندا، وكان الممثل الأسطوري قد فضل البقاء إلى جوار ابنه الأكبر متغرّبًا سارفاراز sarfaraz بينما بقيت زوجته وابنه الأصغر شاناز في المدينة.

وقد توفي الممثل وكاتب الحوار والسيناريو قادر خان عن عمر ناهز الـ81 عامًا بعد معاناة مع المرض، وبعد عملية جراحية في الركبة أجراها مؤخرًا في مومباي.

وذكرت مصادر صحافية أنه بعد جراحة الركبة في مستشفى أمباني قبل ثلاث سنوات، بدأت حالة قادر خان الصحية في التدهور، حيث تعرّض للسقوط مرة أخرى على الركبة نفسها، وفشل في الاستجابة لجميع العلاجات، وتضاعفت المشاكل المتصلة بالعمر، وكان يجلس على كرسي متحرك منذ سنتين.

تابعوا ايضا:

رحيل الهندية لالان سارانج عن عمر 79 عاماً

وفي الآونه الاخيره أصبح طريح الفراش، حتى أنه كان يحتاج لثلاثة أشخاص حتى يستطيعوا تحريكه على جانبه الآخر، بعد أن اكتسب وزنًا كبيرًا نتيجة عدم الحركة.

يُذكر أنّ الممثل القدير الراحل، المعروف بأدواره في أفلام مثل “هيماتوالا" و"آج كا داور” و"جودااي"، قد توفي أمس الاثنين ليلة رأس السنة حيث لم يكن استقبال العام الجديد 2019 جيدًا على عائلته، وأكد ابنه أنّ طقوسه الأخيرة ستجرى في البلاد، وقال: "لقد غادرنا والدي. توفي في 31 ديسمبر 2018 الساعة 6 مساءً بحسب التوقيت الكندي، بعدما دخل في غيبوبة."

يشار إلى أنّ الراحل، وُلد في 22 أكتوبر 1937، وظهر لأول مرة في عام 1973 مع فيلم "Daag" لراجيش خانا، وواصل التمثيل في أكثر من 300 فيلم. كما كتب حوارات لأكثر من 250 فيلمًا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق