عليا بهات تنشر البوستر الدعائي لفيلمها " Kalank"

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت نجمة بوليوود عليا بهات Alia Bhatt البوستر الدعائي الأول لفيلمها الجديد "Kalank"، على حسابها الخاص في انستقرام، حيث يظهر النجم فارون داوان Varun Dhawan بدور Zafar على البوستر، بعيون غاضبة عسلية اللون مع أقراط في الأذن.

وعلقت عليا على البوستر بالقول: " Zafar"، ويشارك عليا في بطولة الفيلم مجموعة من النجوم، هم: سانجاي دوت Sanjay Dutt، و Madhuri Dixit مادهوري ديكسيت، Aditya Roy Kapur، وسوناكشي سينها Sonakshi Sinha، و كاران جوهر Karan Johar.

تابعوا ايضا:

عليا بهات تواجه قراراً صعباً ... هل تنهي مسيرتها الاحترافية ؟

أما الفيلم فتعود أحدائه الى حقبة الأربعينيات، حيث يعدّ هذا العمل الرابع بين دهاوان وبهات، وانتظر جمهور النجمين البوستر الدعائي للفيلم، إلى جانب النجمين سادهوري وسانجاي بعد طول انتظار لرؤيتهما سويًّا.

والعمل من إخراج Abhishek Varman وسوف يُعرض على شاشات السينما في 19 نيسان/أبريل 2019.

من جهة أخرى ردت عليا بهات على النجمة  كانجانا رانوت Kangana Ranaut بعد البيان الذي أطلقته الأخيرة، متهمةً بهات بأنها غير مسؤولة في القضايا الوطنية والسياسية.

تابعوا ايضا:

جاكلين فرنانديز وعليا بهات على خلاف والسبب..

وقالت بهات في ردها، إنّ لديها رأيًا تحب أن تحتفظ لنفسها به حول هذا الموضوع، معتبرة أنها تحترم رانوت في أقاويلها وتصريحاتها هذه.

وقالت عليا: "في الحقيقة ليس لديّ الحق والجرأة في أن أتكلم كالنجمة المتألقة كانجانا رانوت، لكني أحترم كلامها في جميع الأحوال، فهي من جهة لديها الحق في كلامها، لكننا أحيانًا نتوقف ولا نرد، وكما يقول والدي إنّ هناك العديد من الآراء في العالم يمكن التعبير عنها في رأي واحد، وهنا لديّ رأي حول موضوع رانوت سأحتفظ به لنفسي، لكن في جميع الأحوال كل الإحترام والتقدير لرانوت في كلامها الجيد عني."

أخبار ذات صلة

0 تعليق