استعيدي شبابكِ مع أحدث تقنيات التجميل لعام 2019

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مع التطور التقني والتكنولوجي في عالم التجميل، لم يعد التقدّم في السن يُشكّل هاجسًا للعديد من النساء؛ إذ تمّ تطوير العلاجات والتقنيات التجميلية للعام 2019 بعيدًا عن العمليات الجراحية التقليدية، للحفاظ على صبا ونضارة البشرة، ومنحها فرصة استعادة مظهرها الشبابي، وإبراز مكامن الجمال في اطلالة كل سيدة.
ولطالما "سيدتي. نت" يواكب كل تطوّر جديد، لا سيّما ما يُعنى بجمال المرأة، حاور الدكتور بابازيان نازاراتي الاختصاصي في الطب التجميلي، ليطلعنا على أحدث التقنيات التجميلية لعام 2019، بعيدًا عن العمليات الجراحية لاختيار التقنية الأنسب لحاجاتِك، والتي تؤمّن لكِ اطلالة مشرقة ونضرة.

احدث تقنيات التجميل لعام 2019

تقنية الراديو فريكونسي Radio frequency لشدّ البشرة

أحدث تقنيات التجميل لعام 2019


تعدّ تقنية الراديو فريكونسي Radio frequency الثلاثية للموجات الصوتية، من أحدث التقنيات التجميلية الأميركية التي احتلّت الصدارة وما زالت لهذا العام، في عالم التجميل؛ لنتائجها الفعّالة والسريعة في عملية شدّ الجسم والبشرة. وتعتمد هذه التقنية الراديو فريكونسي على موجات الراديو التي تخترق الجلد لتحفيز الكولاجين الطبيعي.
ميزاتها ونتائجها:
تهدف هذه التقنية إلى التخلص من التجاعيد وشدّ البشرة الوجه، وتحسين مظهر الذقن المزدوجة والرقبة، كما تستطيع إزالة علامات الشيخوخة على اليدين. كما ويمكن تطبيقها في مناطق عدة من الجسم، كالذراعين والأرداف والبطن وغيرها.
وتُعتبر تقنية الراديو فريكونسي خيارًا جيدًا للذين يعانون بشرة مرهقة أو غير نضرة، وتلك التي تعاني الخطوط والتجاعيد السطحية، وعادةً ما يتم الـRadio frequency في عيادة الطبيب، وقد تستغرق مدة تطبيقها من 10 إلى 15 دقيقة، اعتمادًا على نوع البشرة وحجم المشكلة.

تتميّز تقنية الراديو بنتائجها الفعّالة والمُبهرة في علاجات شدّ البشرة، وعلامات التقدم في السن، وتجاعيد وخطوط البشرة، الكلف والتصبغات الجلدية، بعيدًا عن العمليات الجراحية. كما أنها آمنة وليس لديها أيّ آثار جانبية.
يمكن مزاولة الحياة الطبيعية فور الانتهاء من العلاج مباشرةً، لأنها لا تترك أية آثار جانبية على الجلد، سوى بعض الاحمرار البسيط الذي لا يدوم لأكثر من بضع ساعات إذا حصل، لكنه في الغالب لا يحصل.

تقنية ليزر فراكشنال Lazer Fractional لتبييض وتفتيح البشرة

أحدث تقنيات التجميل لعام 2019


تتعرض البشرة للكثير من التغيّرات التي تُفقدها شبابها ونضارتها، كتراجع إنتاج الكولاجين والإيلاستين والتعرّض للعوامل الخارجيّة، مثل الأشعّة فوق البنفسجية. الأمر الذي يؤدي إلى التصبغات الجلدية وظهور الكلف والبقع الداكنة في البشرة. وللتخلص من هذه المشكلات، يمكنكِ استخدام تقنية ليزر فراكشنال Fractionalغير الجراحية والأحدث في هذا المجال، لتبييض وتفتيح البشرة.
ميزاتها ونتائجها:
تتميّز هذه التقنية بنتائجها السريعة، كما أنها آمنة وليس لديها أيّ آثار جانبية سوى بعض الاحمرار بحسب نوع البشرة. وللحصول على النتائج المرجوة، يوصى بالخضوع لثلاث جلسات.

تقنية فايشل كونتورينغ أو سكالتينغ Facial contouring لنحت الوجه

أحدث تقنيات التجميل لعام 2019


يعدّ هذا العلاج من أكثر العلاجات التجميلية التي لاقت رواجًا في العام الفائت، وما زالت تحتّل الصدارة في عالم التجميل لهذا العام.
يُستخدم هذا العلاج الثوري من خلال حقن مناطق مختلفة من الوجه، كالذقن المزدوجة والأنف والفكين والخدود وحتى الشفاه، بمادة هيالونيك أسيد فوليك لنحت وإبراز ملامح الوجه بشكل متناسق.
ميزاتها ونتائجها:
تمنح هذه التقنية النضارة للبشرة وتعطي الوجه مظهرًا شبابيًّا كالمثلث الذهبي، الذي غالبًا ما نخسره مع التقدّم في السن، وإبراز معالم الوجه بشكل طبيعي، وتساعد في التخلّص من مشكلات الذقن المزدوجة، ونحت الأنف والفكين من دون اللجوء الى التدخّل الجراحي. تتميّز هذه التقنية بنتائجها الآمنة والسريعة؛ إذ يتطلّب تطبيقها فقط 5 دقائق من دون الشعور بالألم، ولا تترك أيّ آثار جانبية.
ننصائح مهمّة: ينصح الدكتور بابازيان، قبل الخضوع لأيّ تقنية تجميلية اللجوء عند الطبيب المختص والتأكّد من انتسابه لنقابة اطباء التجميل، وذلك حرصًا على السلامة العامة وضمان نجاح الإجراء التجميلي وعدم حدوث أيّ مضاعفات.

بالفيديو: شاهدي نصائح جمالية لإخفاء تجاعيد الوجه

 

تابعي ايضاً:

أهم 5 عيادات للتجميل في الدار البيضاء والرباط

أهم 6 عيادات تجميل في جدَّة

LPG أحدث تقنية لمكافحة الشيخوخة ونحت الجسم

تقنية «التيرماج» Thermage تبعد عنك عمليات شدّ البشرة

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق