أجمل عطور الصندل لإحساس دافئ في الخريف

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخشاب الصندل تشكّل مكوّنًا فاخرًا، يميّز العطور التي تترك وقعًا أينما حلّت. تتوافر نغمات أخشاب الصندل في القوارير الفاخرة، التي تمنحكِ إحساسًا بالدفء، والعمق، والتي تلفّكِ بشذى خريفيّ مذهل.
في هذا التقرير، نعرض لكِ عددًا من أجمل عطور الصندل النسائية التي تستحقّ أن تستعيني بها، عندما تبحثين عن عطر خريفيّ فريد. إذا كنتِ من محبّات عطور الفانيليا، وعطور الأزهار عمومًا، لا شكّ في أنّكِ ستعشقين هذه الإصدارات العطرية التي تحتوي على نغماتٍ من أخشاب الصندل:

  1. المجموعة الأولى:

    عطر Serge Lutens Santal Majuscule : ماء العطر هذا، مركّز ويحتوي على نغمات من أخشاب الصندل الممزوجة بشكل رائع مع نغمات الورد والكاكاو المرّ. عطر دافئ، يستهلّ نغماته برائحة الأخشاب الممزوجة بنغمات الأزهار، ولمسات من الكاكاو.
    عطر Byredo Parfums Blanche: عطر فاخر، يجمع بين عمق الأخشاب من بينها أخشاب الصندل، والمسك، والعبير الرومانسي للأزهار، منها الورود البيضاء، والبنفسج، والنيرولي، وزهرة الفاونيا، إلى جانب الفلفل الورديّ. يمثّل هذا العطر مزيجًا فريدًا يحاكي السيّدة الكلاسيكيّة، والعصرية في آن واحد. يحتوي على تركيبة بسيطة في المضمون، لكنّها قادرة على أسر الحواس.

  2. المجموعة الثانية:

    عطر Chanel Coco: عطر كلاسيكيّ، يلائم أجواء الليل، والأمسيات المميّزة. ابتكره العطّار جاك بولج، ليمثّل بشكل ما رائحة منزل كوكو شانيل. يشتمل على مزيج حسيّ مؤلّف من الكزبرة، وزهر الرمان، وبرتقال المندرين، والورد البلغاري، وزهرة الميموزا، والقرنفل، والعنبر، وخشب الصندل، وحبوب التونكا، والفانيليا.
    عطر Dior Addict: يتميّز ماء العطر هذا بمزيج فريد، يوفّق بن الانتعاش والدفء. كلّ ذلك بفضل نغمات عميقة من الفانيليا، وأخشاب الصندل، متوّجة بنغمات من برتقال المندرين. إذا كنتِ من محبّات عطور الفانيليا، لكنّكِ تبحثين عن نغمات أكثر تعقيدًا وعمقًا، فجرّبي هذا العطر من "ديور".

أخبار ذات صلة

0 تعليق