تزيين الحمامات على طراز منازل المشاهير

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحلو تزيين الحمامات على طراز منازل المشاهير، التي تتسم بالفخامة والعصريَّة، كما تشي بالرفاه. وفي هذا الإطار، يعرض "سيدتي. نت" صورًا من منازل النجوم تفيد في اقتباس أفكار منها، لتزيين الحمامات على طراز منازل المشاهير.

بروس ويليس Bruce Willis

تزيين الحمامات على طراز منازل المشاهير

في منزل المُمثِّل بروس ويليس Bruce Willis وعارضة الأزياء والمُمثِّلة إيما هيمنغ Emma Heming، يكسو الرخام جدران الحمَّام الرئيس، فيما يبرز الخشب الفاتح على الخزائن وإطار المرآتين اللتين تعلوان حوض الغسل. وقد فُصلت مساحة الـ"دش"، بواسطة لوح زجاج شفَّاف.

جنيفر لوبيز Jennifer Lopez

تزيين الحمامات على طراز منازل المشاهير

في شقَّة النجمة العالمية جنيفر لوبيز Jennifer Lopez وصديقها أليكس رودريغيز Alex Rodriguez النيويوركيَّة، يحتوي الجناح الرئيس على خزائن كبيرة ومنطقة منفصلة لارتداء الملابس، مع حمَّامين رئيسين مُزوَّدين بنوافذ ضخمة، ومزدانين بالرخام، بما في ذلك الأرضيات والجدران. ويقع حوض الاستحمام بجوار النافذة مباشرةً لمشاهدة الأفق، من دون عائق.

جاستن تيمبرليك Justin Timberlak

تزيين الحمامات على طراز منازل المشاهير

في منزل المغنِّي الأمريكي جاستن تيمبرليك Justin Timberlak الواقع بحيِّ سوهو، يمتدُّ الحمّام الرئيس على مساحة مستطيلة، ويضمُّ زوجين من أحواض الغسل مدمجين بخزائن الخشب، وتعلوهما مرآة من دون إطار. وبجوار النافذة، يسترخي حوض الاستحمام الرخام.

نيكول كيدمان Nicole Kidman

تزيين الحمامات على طراز منازل المشاهير

في منزل المُمثِّلة الأُسترالية نيكول كيدمان Nicole Kidman الواقع في ولاية "تينيسي" بجنوب إنجلترا، يضمُّ الحمام الرئيس المطلي بالأبيض حوضين للغسل، يفصل بينهما حوض الاستحمام المدمج. ولأعمال الرخام جاذبيَّة في هذا الحيِّز.

كريس جينر Kris Jenner

تزيين الحمامات على طراز منازل المشاهير

في منزل والدة "الأخوات كارداشيان" كريس جينر Kris Jenner، والمُلقّبة بـ"موماجر"، الواقع في حيِّ "هيدن هيلز" بولاية "كاليفورنيا"، يُقدِّم الحمام الرئيس كلَّ مظاهر الرفاه، إذ يحتوي  على "دشّ" البخار وحوض الاستحمام، ومساحة منفصلة خاصَّة بالتبرُّج.

ألين دي جينيريس Ellen DeGeneres

تزيين الحمامات على طراز منازل المشاهير

في قصر نجمة التلفزيون ألين دي جينيريس Ellen DeGeneres الواقع على شاطئ "كاربينتيريا" في"سانتا باربرا"، يتبع الحمَّام الرئيس النمط المودرن في تصميمه، من خلال هيمنة الأبيض على مُكوِّناته، ولون الخشب الفاتح الذي يبرز على الخزانة أسفل حوض الغسل. وللمدفأة العصريَّة حضور في هذه المساحة.

بريانكا شوبرا Priyanka Chopra

تزيين الحمامات على طراز منازل المشاهير

في فيلَّا المُمثِّلة والمُغنية الهندية بريانكا شوبرا Priyanka Chopra الواقع في "بيفرلي هيلز"، تُزيِّن ملامح عصريَّة أنيقة الحمام الرئيس، حيث الرخام المُمشَّح بالرمادي يطغى على حوض الغسل، وحوض الاستحمام المُتكئ إلى الجدار، أسفل النافذة. وتبدو ألواح من الزجاج الشفَّاف الفاصل بين مساحة الـ"دش" وتلك المحيطة بها. وللكسر من جدّية الألوان الداكنة، استُعملت اكسسوارات باللون الأبيض، لتضفي جاذبيَّة في الأرجاء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق